Advertisement

فيفي عبده بالحجاب - وظهرت فيفي عبده، بالحجاب 4 مرات قبل ظهورها اليوم، يرصدها هُن في السطور التالية.

فيفي عبده بالحجاب - وظهرت فيفي عبده، بالحجاب 4 مرات قبل ظهورها اليوم، يرصدها هُن في السطور التالية.. فيفي عبده تظهر لايف بالحجاب على كل الاكونتاتالخاصه بها وتوضح سبب ارتدائها لهورساله من تامر حبيب. فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن. فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية: ظهرت معها بلقطةٍ عاطفية رائعة حققت تفاعلًا كبيرًا عبر (السوشيال ميديا). كما أن فيفي عبده اعتمدت في الفيديو على أن لا تضع المكياج، وقالت أنها في طريقها لطبيب الأسنان حيث تعاني من الآلام بها منذ فترة مشيرة إلى أنها أوقفت وضع المكياج لفترة كي تُريح بشرتها.

كما تحدثت عن كوريا الجنوبية ورئيسها الذي يطلق النار على كل شخص يصاب بأي فيروس. فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية: وطمأنت فيفي عبده جمهورها، ودعتهم إلى الدعاء لها وعدم ترويج الشائعات المتداولة على السوشيال ميديا، وأثارات الفنانة فيفي عبده قلق جمهورها ومحبيها خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها في عدة فيديوهات بالحجاب، وملابس سوداء. أول ظهور عقب وفاة شقيقتها سبب ظهور فيفي عبده بالحجاب وبدون ماكياج.

فيفى عبده بالبرازيل ترقص بالحجاب وتحته ملابس عارية دنيا الوطن
فيفى عبده بالبرازيل ترقص بالحجاب وتحته ملابس عارية دنيا الوطن from images.alwatanvoice.com
وظهرت فيفي عبده، بالفيديو وهي ترتدي حجابا، وبوجه خالٍ تماما من المكياج، وقالت إنها في طريقها لطبيب الأسنان، وأنها قررت عدم وضع مكياج لفترة لتريح بشرتها، مضيفة: فيفي عبده تنهي الجدل حول ارتدائها الحجاب. نشرت الفنانة المصرية الكبيرة فيفي_عبده صورةً جمعتها بوالدتها الراحلة التي تطلّ للمرة الأولى عبر (السوشيال ميديا)، ولم يرها الجمهور أبدًا من قبل. فيفي عبده تظهر بالحجاب بعد مرضها (صورة). فيفي عبده تثير الجدل بأحدث فيديوهاتها. فيفي عبده النجمة المصرية كشفت في مقطع فيديو نشرته اليوم، الأربعاء عبر انستجرام، ظهرت فيه مرتدية الحجاب وبدون مكياج؛ وأكدت أنها غابت عن حضور حفل زفاف أمير شاهين بسبب إصابتها بالأنفلونزا، وتعرضها للتعب الشديد وهو ما جعلها غير قادرة على ذهاب للزفاف. نشرت الفنانة والراقصة فيفي عبده، مقطع فيديو جديد لها، نشرته عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». كما تحدثت عن كوريا الجنوبية ورئيسها الذي يطلق النار على كل شخص يصاب بأي فيروس.

فيفي عبدة تفاجئ متابعيها بالحجاب وبدون مكياج #تحدي_الكمامة

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده فيديو ارتدت فيه الحجاب وظهرت من غرفة نومها وعلى سريرها، وطلبت من كل جمهورها تحمل هذه الفترة الصعبة حتى انتهاء فيروس كورونا الذي افتك بكل بلدان العالم. وظهرت فيفي عبده الخميس 8 أكتوبر 2020 وهي مستلقية على السرير، وترتدي حجاب باللون الأحمر دون أن تضع مساحيق للتجميل على وجهها، وبدت وكأنها سيدة أخرى. وطمأنت فيفي عبده جمهورها، ودعتهم إلى الدعاء لها وعدم ترويج الشائعات المتداولة على السوشيال ميديا، وأثارات الفنانة فيفي عبده قلق جمهورها ومحبيها خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها في عدة فيديوهات بالحجاب، وملابس سوداء. شاهد بالفيديو فيفي عبده بالحجاب وبدون مكياج وتعتذر من إلهام شاهين: نشرت الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده، فيديو لها وهي ترتدي الحجاب. فيفي عبده تظهر بالحجاب بعد مرضها (صورة). سبب ظهور فيفي عبده بالحجاب وبدون ماكياج. كما أن فيفي عبده اعتمدت في الفيديو على أن لا تضع المكياج، وقالت أنها في طريقها لطبيب الأسنان حيث تعاني من الآلام بها منذ فترة مشيرة إلى أنها أوقفت وضع المكياج لفترة كي تُريح بشرتها. الفنانة فيفى عبده، خلال الفترة الأخيرة، أزمة صحية، انتقلت على إثرها لأحد المستشفيات لتلقى العلاج وهو ما بعدها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة وعن الظهور إعلامياً، وفى مقطع فيديو جديد نشرته المذيعة بوسى شلبى. فيفي عبده تعتذر لإلهام شاهين بالحجاب وعندها انفلونزا فيفي عبده فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن. أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده جدلا كبيرا بنشرها صورة جديدة لها تُظهر إرتداءها الحجاب، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي. أضع الميك أب بشكل يومي ومستمر وهذا يتسبب في إرهاق لوجهي لذلك فكرت في إراحة الوجه.

ظهرت الفنانة المصرية، فيفي، عبدة بمقطع فيديو جديد على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عقّبت فيه على ما أثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بمقطع فيديو مغطية رأسها. عشان ظهرت للناس في فيديو بالحجاب، الدنيا كانت برد جدا، وكنت بصلي، فكسلت أشيل الطرحة عشان الدنيا كانت برد أوي. سبب اختفاء فيفي عبده عن السوشيال ميديا وقال الفنانة فيفي عبده خلال مقطع الفيديو التى نشرته عبر ثفحتها الرسمية على مرقع إنستجرام: أول ظهور عقب وفاة شقيقتها الفنانة فيفى عبده، خلال الفترة الأخيرة، أزمة صحية، انتقلت على إثرها لأحد المستشفيات لتلقى العلاج وهو ما بعدها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة وعن الظهور إعلامياً، وفى مقطع فيديو جديد نشرته المذيعة بوسى شلبى.

هل ارتدت فيفي عبده الحجاب صحيفة الأيام البحرينية
هل ارتدت فيفي عبده الحجاب صحيفة الأيام البحرينية from img.alayam.com
أثارت الفنانة فيفى عبده الجدل، أمس الأربعاء بعدما ظهرت في فيديو جديد لها على حسابها بموقع انستجرام مرتدية الحجاب وكشفها عن إصابتها بدور برد شديد منعها من القدرة على الكلام وكان هذا السبب وراء اختفائها. فيفي عبده تعتذر لإلهام شاهين بالحجاب وعندها انفلونزا فيفي عبده وظهرت فيفى عبده بالفيديو بإطلالة بسيطة بدون مكياج وحجاب باللون الوردي. تعبت من الميك أب، ومش هحط مكياج تاني. أضع الميك أب بشكل يومي ومستمر وهذا يتسبب في إرهاق لوجهي لذلك فكرت في إراحة الوجه. فيفي عبده النجمة المصرية كشفت في مقطع فيديو نشرته اليوم، الأربعاء عبر انستجرام، ظهرت فيه مرتدية الحجاب وبدون مكياج؛ وأكدت أنها غابت عن حضور حفل زفاف أمير شاهين بسبب إصابتها بالأنفلونزا، وتعرضها للتعب الشديد وهو ما جعلها غير قادرة على ذهاب للزفاف. فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن. نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده فيديو ارتدت فيه الحجاب وظهرت من غرفة نومها وعلى سريرها، وطلبت من كل جمهورها تحمل هذه الفترة الصعبة حتى انتهاء فيروس كورونا الذي افتك بكل بلدان العالم.

فاجأت الفنانة فيفى عبده متابعيها على موقع انستجرام من خلال حسابها الرسمي، حينما تحدثت في فيديو وهي ترتدي الحجاب بدون ميكاب، كشفت خلاله السبب وراء غيابها الفترة الماضية عن متابعيها على السوشيال ميديا، حيث أرجعت ذلك إلى إصابتها بدور برد شديد منعها من القدرة على الكلام.

على عكس اطلالتها المليئة بالسعادة والرشاقة، ظهرت النجمة المصرية فيفي عبده عبر. أول ظهور عقب وفاة شقيقتها الفنانة فيفى عبده، خلال الفترة الأخيرة، أزمة صحية، انتقلت على إثرها لأحد المستشفيات لتلقى العلاج وهو ما بعدها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة وعن الظهور إعلامياً، وفى مقطع فيديو جديد نشرته المذيعة بوسى شلبى. عشان ظهرت للناس في فيديو بالحجاب، الدنيا كانت برد جدا، وكنت بصلي، فكسلت أشيل الطرحة عشان الدنيا كانت برد أوي. نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو عبر صفحتها على موقع «انستجرام»، مرتدية الحجاب ومن دون مكياج ، تحدثت فيه عن إرهاق الوجه نتيجة وضع المكياج لمدة طويلة. فيفي عبده تفاجئ جمهورها بالحجاب وتؤكد تخليها عن الماكياج. كما تحدثت عن كوريا الجنوبية ورئيسها الذي يطلق النار على كل شخص يصاب بأي فيروس. أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده جدلا كبيرا بنشرها صورة جديدة لها تُظهر إرتداءها الحجاب، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت الفنانة فيفي عبده في فيديو عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت أن ما تردد عن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب غير صحيح، وطلبت من كل متابعيها عدم تداول أخبار عنها لم تنشرها بنفسها عبر حساباتها الموثقة على السوشيال. تعبت من الميك أب، ومش هحط مكياج تاني. فيفي عبده تنهي الجدل حول ارتدائها الحجاب. فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن. فاجأت الفنانة فيفى عبده متابعيها على موقع انستجرام من خلال حسابها الرسمي، حينما تحدثت في فيديو وهي ترتدي الحجاب بدون ميكاب، كشفت خلاله السبب وراء غيابها الفترة الماضية عن متابعيها على السوشيال ميديا، حيث أرجعت ذلك إلى إصابتها بدور برد شديد منعها من القدرة على الكلام.

وظهرت فيفي عبده الخميس 8 أكتوبر 2020 وهي مستلقية على السرير، وترتدي حجاب باللون الأحمر دون أن تضع مساحيق للتجميل على وجهها، وبدت وكأنها سيدة أخرى. فيفي عبده النجمة المصرية كشفت في مقطع فيديو نشرته اليوم، الأربعاء عبر انستجرام، ظهرت فيه مرتدية الحجاب وبدون مكياج؛ وأكدت أنها غابت عن حضور حفل زفاف أمير شاهين بسبب إصابتها بالأنفلونزا، وتعرضها للتعب الشديد وهو ما جعلها غير قادرة على ذهاب للزفاف. فيفى عبده بالحجاب بين أعمالها وعلى السوشيال وفى الجنازات × 10 صور. أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده جدلا كبيرا بنشرها صورة جديدة لها تُظهر إرتداءها الحجاب، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي. شاهد بالفيديو فيفي عبده بالحجاب وبدون مكياج وتعتذر من إلهام شاهين:

هل ارتدت فيفي عبده الحجاب صحيفة الأيام البحرينية
هل ارتدت فيفي عبده الحجاب صحيفة الأيام البحرينية from img.alayam.com
ظهرت معها بلقطةٍ عاطفية رائعة حققت تفاعلًا كبيرًا عبر (السوشيال ميديا). وظهرت فيفي عبده، بالفيديو وهي ترتدي حجابا، وبوجه خالٍ تماما من المكياج، وقالت إنها في طريقها لطبيب الأسنان، وأنها قررت عدم وضع مكياج لفترة لتريح بشرتها، مضيفة: وظهرت فيفى عبده بالفيديو بإطلالة بسيطة بدون مكياج وحجاب باللون الوردي. فيفي عبده تفاجئ جمهورها بالحجاب وتؤكد تخليها عن الماكياج. على عكس اطلالتها المليئة بالسعادة والرشاقة، ظهرت النجمة المصرية فيفي عبده عبر. فيفي عبده تظهر بالحجاب بعد مرضها (صورة). فيفى عبده بالحجاب بين أعمالها وعلى السوشيال وفى الجنازات × 10 صور. الفنانة فيفى عبده، خلال الفترة الأخيرة، أزمة صحية، انتقلت على إثرها لأحد المستشفيات لتلقى العلاج وهو ما بعدها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة وعن الظهور إعلامياً، وفى مقطع فيديو جديد نشرته المذيعة بوسى شلبى.

على عكس اطلالتها المليئة بالسعادة والرشاقة، ظهرت النجمة المصرية فيفي عبده عبر.

سبب اختفاء فيفي عبده عن السوشيال ميديا وقال الفنانة فيفي عبده خلال مقطع الفيديو التى نشرته عبر ثفحتها الرسمية على مرقع إنستجرام: فيفي عبده تفاجئ جمهورها بالحجاب وتؤكد تخليها عن الماكياج. فيفي عبدة تفاجئ متابعيها بالحجاب وبدون مكياج #تحدي_الكمامة عشان ظهرت للناس في فيديو بالحجاب، الدنيا كانت برد جدا، وكنت بصلي، فكسلت أشيل الطرحة عشان الدنيا كانت برد أوي. أول ظهور عقب وفاة شقيقتها نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها على انستجرام فيديو تظهر فيه وهي بالحجاب وبدون مكياج فتسبب هذا في تعجب العديد من المتابعين، لكن فيفي عبده كشفت في الفيديو السبب وراء ظهورها بهذا الشكل فقالت: وظهرت فيفي عبده، بالفيديو وهي ترتدي حجابا، وبوجه خالٍ تماما من المكياج، وقالت إنها في طريقها لطبيب الأسنان، وأنها قررت عدم وضع مكياج لفترة لتريح بشرتها، مضيفة: وظهرت فيفى عبده بالفيديو بإطلالة بسيطة بدون مكياج وحجاب باللون الوردي. وظهرت فيفي عبده الخميس 8 أكتوبر 2020 وهي مستلقية على السرير، وترتدي حجاب باللون الأحمر دون أن تضع مساحيق للتجميل على وجهها، وبدت وكأنها سيدة أخرى. فيفي عبده النجمة المصرية كشفت في مقطع فيديو نشرته اليوم، الأربعاء عبر انستجرام، ظهرت فيه مرتدية الحجاب وبدون مكياج؛ وأكدت أنها غابت عن حضور حفل زفاف أمير شاهين بسبب إصابتها بالأنفلونزا، وتعرضها للتعب الشديد وهو ما جعلها غير قادرة على ذهاب للزفاف. وظهرت الفنانة فيفي عبده في فيديو عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت أن ما تردد عن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب غير صحيح، وطلبت من كل متابعيها عدم تداول أخبار عنها لم تنشرها بنفسها عبر حساباتها الموثقة على السوشيال. وظهرت عبده البالغة من العمر 67 عاما، في فيديو وهي ترتدي الحجاب عقب غيابها لفترة إثر وعكة صحية ألمّت بها. فيفي عبده، ظهرت خلال الفيديو وهي تضع حجاب على رأسها، و كشفت أنها في طريقها إلى طبيب الأسنان لمعاناتها من بعض الآلام.

الفنانة فيفى عبده، خلال الفترة الأخيرة، أزمة صحية، انتقلت على إثرها لأحد المستشفيات لتلقى العلاج وهو ما بعدها عن السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة وعن الظهور إعلامياً، وفى مقطع فيديو جديد نشرته المذيعة بوسى شلبى فيفي عبده. فيفي عبده النجمة المصرية كشفت في مقطع فيديو نشرته اليوم، الأربعاء عبر انستجرام، ظهرت فيه مرتدية الحجاب وبدون مكياج؛ وأكدت أنها غابت عن حضور حفل زفاف أمير شاهين بسبب إصابتها بالأنفلونزا، وتعرضها للتعب الشديد وهو ما جعلها غير قادرة على ذهاب للزفاف.

Posting Komentar

0 Komentar